السبت 12/أكتوبر/2024

إصابة مسن فلسطيني في قباطية جراء اقتحام صهيوني

إصابة مسن فلسطيني في قباطية جراء اقتحام صهيوني

أصيب مسن فلسطيني من بلدة قباطية في محافظة جنين (شمالي الضفة الغربية)، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني التي توغلت في البلدة فجر الخميس (5/10).

وأفادت مصادر محلية أنّ المسن عفيف محمد يوسف زكارنة (72 عاماً)، أصيب بعيار ناري في ساقه عندما أطلقت قوات الاحتلال الصهيونية الأعيرة النارية بكثافة في البلدة، أثناء عملية الاقتحام ودهم المنازل.

وأضافت المصادر أنّ العديد من الدوريات العسكرية توغلت في البلدة الواقعة إلى الجنوب من جنين، حيث داهم جنود الاحتلال منازل المواطنين وفتشوها وعبثوا في محتوياتها.

وفي السياق ذاته؛ توغلت قوات الاحتلال الصهيونية فجر اليوم مدينة ومخيم جنين، وقرية دير أبو ضعيف. وقال مواطنون إنّ قوات الاحتلال اقتحمت المدينة، وإنّ قوة أخرى راجلة من المشاة حاولت اقتحام مخيم جنين إلاّ أنّ شبان المقاومة تصدوا لعملية التوغل حيث اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال.

وفي الإطار نفسه؛ اقتحمت قوة احتلالية مدعومة بأربع عشر دورية عسكرية صهيونية، قرية دير أبو ضعيف الواقعة إلى الشرق من مدينة جنين. وأشارت مصادر أمنية فلسطينية إلى أنّ تلك القوات سيّرت دوريات في شوارع القرية بشكل استفزازي، حيث قامت بمداهمة العديد من منازل المواطنين وتفتيشها قبل أن تنسحب دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات