الجمعة 21/يونيو/2024

تحطم طائرة صهيونية للمرة الثانية خلال أسبوعين

تحطم طائرة صهيونية للمرة الثانية خلال أسبوعين

تحطمت طائرة صهيونية صغيرة قبل ظهر الخميس (5/10) لدى هبوطها في “مطار هرتسليا” في الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، بعد أن فقد الطيار السيطرة على الطائرة.

وقالت مصادر إعلامية عبرية إنّ الطائرة الصغيرة وهي من طراز “سيسنا”، اصطدمت بمستودع في المطار المذكور، ما أدى إلى إصابة الطيار بشكل طفيف. ونُقل عن مصادر أمنية في المطار قولها إنّ الحادث وقع بعد أن فقد الطيار السيطرة على الطائرة عندما كان يهم بالهبوط بها.

ويُعتبر هذا الحادث هو الثاني من نوعه؛ فقد تحطمت طائرة صهيونية صغيرة في منطقة وادي عربة على الحدود الفلسطينية الأردنية جنوباً، قبل نحو أسبوعين، وذلك بعد أن أصيبت لدى محاولتها الهبوط في تلك المنطقة؛ دون توضيح المزيد بشأن الإصابة.

وجاء في حينه أنّ طياراً وشخص مرافق له، أصيبا بجروح مختلفة، نقلا على إثرها إلى المستشفى، وذلك بعد أنّ أقلعت من عيون قارة (المستعمرة المسماة “ريشون لتسيون”) باتجاه وادي عربة، حيث اصطدمت بمبنى لدى استعدادها الهبوط ثم تحطمت.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مسؤولة أممية: ما رأيته في غزة يفوق الوصف

مسؤولة أممية: ما رأيته في غزة يفوق الوصف

جنيف – المركز الفلسطيني للإعلام قالت الممثلة الخاصة لمكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في فلسطين، ماريس غيموند، الجمعة، إن 9 أشهر من الحرب الإسرائيلية...