الأربعاء 26/يونيو/2024

المقاومة تقصف علوميم شمال قطاع غزة بصاروخ

المقاومة تقصف علوميم شمال قطاع غزة بصاروخ

أعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن قصف مستعمرة علوميم المحتلة، المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، إلى الشمال من قطاع غزة، بصاروخ مطور من طراز “قدس متوسط المدى”، وذلك مساء الاثنين (2/10).

وقالت السرايا في بيان تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، إنّ “المجاهدين الأبطال تمكنوا من العودة إلى قواعدهم سالمين تحفظهم رعاية الرحمن، مؤكدين سماع دوى انفجار هز مغتصبة علوميم ومحيطها، وحينها سمع دوى صفارات الإنذار في المدنية المذكورة”، مشيرة إلى أنّ السلطات الصهيونية اعترفت القصف وأخفت خسائرها.

وقالت “سرايا القدس” إنّ هذه العملية المباركة هي “أحد الردود الطبيعية على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا ومقدساتنا وأسرانا، داعية كافة الفصائل لمزيد من الحكمة والترفع للمصلحة الوطنية العليا وسحب كافة الأشكال المسلحة في الشوارع الفلسطينية، والاستعداد للعدو الواحد فقط؛ ألا وهو الكيان الصهيوني، الذي يهدد يومياً باجتياح قطاع غزة ومدننا الحبيبة في الضفة”، حسب البيان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...