الأربعاء 26/يونيو/2024

مسلحو فتح يفتحون النار على متجر في رام الله ويدمرونه

مسلحو فتح يفتحون النار على متجر في رام الله ويدمرونه

قام مسلحون من حركة فتح بإطلاق نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه أحد المحلات التجارية بين رام الله وبيتونيا، مبررين الهجوم بأنّ المتجر خرق إضراباً تفرضه حركة فتح في المدينة.

وقال شهود عيان إنّ المسلحين هاجموا ليل الاثنين (2/10) متجر “سوبرماركت الأوائل”، الذي يقع بالقرب من مسجد الرضوان، على الشارع العام الذي يربط بيتونيا بمدينة رام الله.

وحسب شهود العيان؛ فإنّ مسلحي فتح ترجلوا من سيارة مسروقة، وشرعوا بإطلاق النار من أسلحتهم الرشاشة باتجاه المحل ومحتوياته، وهو ما أدى إلى إلحاق أضرار فادحة به. وقد وقع الهجوم بينما كانت مساجد محافظة رام الله والبيرة وبيتونيا تعج بعشرات الآلاف من المصلين في صلاة التراويح.

وكان مسلحون من حركة فتح قد أرغموا أصحاب المحلات التجارية في مدينتي رام الله والبيرة على الالتزام بالإضراب الذي دعت إليه حركة فتح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...