الخميس 27/يونيو/2024

تجمع لـفتح يعتدي على منزل الوزير عدوان

تجمع لـفتح يعتدي على منزل الوزير عدوان

نظمت مجموعة من عناصر حركة “فتح” حملة اعتداء على منزل وزير شؤون اللاجئين الفلسطينيين الدكتور عاطف عدوان، في شمالي قطاع غزة، وتصدها لها المواطنون الفلسطينيون في المنطقة.

فقد قامت مجموعة محسوبة على حركة فتح، بتنظيم تجمع قبالة منزل الدكتور عدوان صباح الاثنين (2/10)، الكائن في بيت حانون، وعمدت إلى إطلاق هتافات تهديدية وإساءات لفظية بحق وزير شؤون اللاجئين، قبل أن يتم الاعتداء على المنزل بالحجارة والزجاجات الفارغة.

ومع بداية حملة الاعتداء هبّ المواطنون الفلسطينيون في المنطقة لحماية منزل الدكتور عاطف عدوان، وقاموا بنهر المجموعة المعتدية وفضها دون أن تسجل إصابات جراء ذلك.

ويأتي هذا التحرك في سياق حملة ضارية تنفذها حركة فتح التي يقودها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، وتستهدف الوزراء والنواب الفلسطينيين المنتخبين بالاعتداء عليهم وإطلاق التهديدات لهم.

وكان الوزير عدوان قد كشف النقاب عن أنّ أموالاً بمئات الملايين قد دخلت في حساب الرئاسة الفلسطينية مؤخراً من مصادر عربية دون أن تقوم باستخدامها في التخفيف عن الحصار الاقتصادي الذي يشدد الخناق على المواطنين الفلسطينيين. وقد أسفر قيام الوزير عدوان بذلك عن اعتراف رئاسة السلطة بحيازتها للمبلغ وهو ما أتاح دفع رواتب شهر للموظفين الفلسطينيين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات