عاجل

الخميس 04/يوليو/2024

حشود جماهيرية في قلقيلية دعماً لحكومة القرار الحرّ

حشود جماهيرية في قلقيلية دعماً لحكومة القرار الحرّ

أكدّت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إصرارها على التمسك بحقوق الشعب الفلسطيني كاملة، بما فيها السيادة وعودة اللاجئين وتحرير الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني. ورداً على مطالبات حركة “فتح” لحكومة الشعب الفلسطيني بهذا الشأن؛ شدّدت حركة “حماس” على إصرارها على عدم الاعتراف بالكيان الصهيوني الغاصب.

جاء هذا خلال كلمة ألقيت في مسيرة جماهيرية حاشدة نظمتها “حماس” في قلقيلية، عقب صلاة التراويح من مساء الخميس، دعماً وتأييداً لحكومة القرار الفلسطيني الحر.

وشارك في المسيرة التي جابت شوارع المدينة، مئات الملثمين من كوادر الحركة، وتقدمتها وحدة المرابطين من “كتائب الشهيد عز الدين القسام”، التي قدمت عرضاً جهادياً لافتاً للانتباه. وأعربت الحشود المشاركة عن دعمها لنهج المقاومة الممانعة، فيما طافت المسيرة بمنازل الشهداء.

وأكدت “كتائب القسام” في كلمتها من أمام منزل الشهيد مازن ياسين، أنّ “البندقية التي حرّرت غزة ستظل وفية لدماء الشهداء وآهات الأسرى وآنات الجرحى”. وشدّدت الكتائب على دعم أجنحة المقاومة لحكومة الشعب الفلسطيني، ولبرنامج الحكومة القائم على حماية المقاومة ومحاربة الفساد وعدم الاعتراف بشرعية الاحتلال.

وردّد المشاركون في المسيرة قسم الوفاء لدماء الشهداء، والعهد للأسرى، بالمضي قدماً في دعم الحكومة ومقاومة الاحتلال الصهيوني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات