عاجل

الخميس 04/يوليو/2024

تفجير عبوة ناسفة بعربة عسكرية لمخابرات الاحتلال في مخيم العين

تفجير عبوة ناسفة بعربة عسكرية لمخابرات الاحتلال في مخيم العين

أعلنت “كتائب أبو علي مصطفى”، و”سرايا القدس”، عن تفجير عبوة ناسفة بعربة عسكرية تابعة للمخابرات الصهيونية في مخيم عين بيت الماء، الواقع إلى الغرب من مدينة نابلس.

وذكر بيان لـ “كتائب أبو علي مصطفى”، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، أنّ مجموعة مشتركة من الكتائب “لواء الشهيد بشار حنني”، و”سرايا القدس”، تمكنت من تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار بعربة عسكرية تابع للمخابرات الصهيونية وذلك في مخيم عين بيت الماء.

وحسب البيان؛ فقد أصيبت العربة العسكرية بشكل مباشر، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف من فجر الجمعة (29/9). وقد ردت قوات الاحتلال الصهيوني المتواجدة في المكان بإطلاق نار كثيف باتجاه المقاومين الفلسطينيين الذين تمكنوا من الانسحاب من الموقع بسلام.

وأضاف البيان أنذ “هذه العملية تأتي في إطار الرد على جرائم وإرهاب ومجازر العدو الفاشي بحق شعبنا الفلسطيني، وفي الذكرى السنوية السادسة لانطلاق الانتفاضة المجيدة وفي إطار الرد المتواصل على اغتيال القائد حسام جرادات، وتأكيداً على استمرار المقاومة، وتجسيداً لوحدتنا في أرض المعركة”.

وتعهدت كل من “سرايا القدس” و”كتائب الشهيد أبو علي مصطفى”، أمام الله ثم الشهداء الأبرار؛ على مواصلة درب المقاومة، كما ورد في البيان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات