الثلاثاء 02/يوليو/2024

قصف مدفعي على بيت لاهيا والقرارة بالقطاع

قصف مدفعي على بيت لاهيا والقرارة بالقطاع

 

قصفت المدفعية الصهيونية ليلة الأربعاء – الخميس، منازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة بيت لاهيا الواقعة شمالي قطاع غزة، وبلدة القرارة الواقعة جنوبي القطاع.

فقد أفاد شهود عيان أنّ مدفعية جيش الاحتلال أطلقت أكثر من عشرين قذيفة، سقطت في مناطق زراعية وبالقرب من منازل المواطنين في بلدة بيت لاهيا.

وتسبب القصف بحالة من الذعر والخوف سادت لدى أهالي منطقة بيت لاهيا جراء القصف المدفعي على المناطق المأهولة بالسكان، والمجاورة للمستعمرتين السابقتين “دوغيت” و”نيتسانيت”، الواقعتين على خط التحديد الشمالي مع قطاع غزة.

هذا ولم يبلغ في غضون ذلك عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين، جراء القصف المدفعي الذي استهدف مناطق زراعية ومنازل المواطنين ببلدة بيت لاهيا.

ومن جانب آخر؛ قصفت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء الأربعاء (13/9)، بقذائف الدبابات الحربية، منازل المواطنين الفلسطينيين في منطقة القرارة، الواقعة إلى الشمال من خانيونس (جنوبي قطاع غزة)، ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين.

وأفاد شهود عيان، أنّ دبابات الاحتلال المتمركزة عند معبر “كسوفيم”، أطلقت عدة قذائف تجاه منازل المواطنين، سقطت إحداها وسط البلدة، ما أدى إلى إصابة مواطن بجراح، نُقل على إثرها إلى مشفى ناصر الطبي غرب خانيونس، لتلقي العلاج.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...