عاجل

السبت 27/يوليو/2024

قوة صهيونية تقتل مختار بلدة فلسطينية في جنين وتصيب آخرين

قوة صهيونية تقتل مختار بلدة فلسطينية في جنين وتصيب آخرين

 

قتلت قوة خاصة من جيش الاحتلال صباح الاثنين (11/9)، مختار بلدة فلسطينية وجرحت آخرين، بعدما فتحت النار على مجموعة من المواطنين الفلسطينيين.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إنّ قوة احتلالية خاصة اغتالت صباح اليوم مختار قرية رمانة قضاء مدينة جنين (شمال الضفة الغربية)، وأصابت آخرين بعد أن استهدفت السيارة التي كانوا يستقلونها بإطلاق نار كثيف.

وذكرت مصادر طبية في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين، إنّ الفلسطيني أنيس توفيق عمور (47 عاماً) قتل، وهو أبٌ لثمانية أطفال، فيما أصيب أحمد محمود فراسيني (18 عاماً) بأعيرة نارية في البطن والساقين، وقدري أحمد فراسيني (36 عاماً) بعيار ناري في الساق.

وأضافت المصادر الأمنية أنّ الجريح قدري فراسيني، كان يقود سيارته متوجهاً من قريته رمانة إلى سوق الخضار في مدينة جنين، وفجأة استُهدفت السيارة بوابل كثيف من إطلاق النار دون مبرر ودون إنذار.

وأوضحت المصادر أنّ السيارة أصيبت بعشرات الأعيرة النارية، وأنّ عدم توقفه بعد إصابته ومن معه حال دون استشهاد كل من كان بداخل السيارة، مشيرة إلى أنّ أفراد القوات الخاصة الصهيونية كانوا يستقلون سيارة مدنية، ونصبوا كميناً على مدخل قرية رمانة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات