السبت 07/سبتمبر/2024

إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة بيتونيا

إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة بيتونيا

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام

 أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وآخرون بالاختناق بالغاز السام والمدمع، فجر اليوم السبت، خلال اقتحامها بلدة بيتونيا غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت العديد من أحياء البلدة ونفذت عمليات دهم وتفتيش واسعة لمنازل المواطنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات.

وأطلق جيش الاحتلال خلال المواجهات الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص، وآخرين بالاختناق.

واقتحمت قوة من المشاة في وحدات جنود الاحتلال قرية بُدْرُس غربي رام الله، ودهمت عددا من المنازل وتفتيشها قبل انسحابها باتجاه إحدى النقاط العسكرية قرب الجدار الفاصل في محيط القرية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرى عدة شمالي قلقيلية وباقة الحطب شرقي المدينة، وشرعت في أعمال تفتيش في محيط منزل منفذ هجوم كدوميم قبل أسابيع.

واقتحمت قوات الاحتلال كذلك بلدة صوريف في محافظة الخليل، وتمركزت وسطها، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت، ودهمت عددا من المحال التجارية قبل أن تنسحب.

من جانب آخر أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المدخل الجنوبي لبلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد مصدر محلي، بأن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الجنوبي لبلدة الخضر، والمعروف بحاجز “النشاش”، أمام حركة المركبات من وإلى بيت لحم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

28 عملا مقاوما في الضفة خلال 24 ساعة

28 عملا مقاوما في الضفة خلال 24 ساعة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شهدت الضفة الغربية العشرات من عمليات المقاومة بمختلف أشكالها، خلال الـ24 ساعة الماضية. وبحسب بيان وصل...