الجمعة 16/أغسطس/2024

حزب الله يستهدف تحصينات جيش الاحتلال جنوب لبنان

حزب الله يستهدف تحصينات جيش الاحتلال جنوب لبنان

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

استهدف ‌‌‌حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، تجمعات جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواقع مختلفة، وحقق إصابات مباشرة.

وقال حزب الله في بيانات متفرقة، اليوم الجمعة، وصلت للمركز الفلسطيني للإعلام، إن مقاتلي المقاومة الإسلامية استهدفوا بالأسلحة الصاروخية تجمعات الاحتلال في كل من موقع بركة ريشا، وثكنة ميتات، مستعمرة نطوعة، وموقع العاصي وموقع جبل الدير وأصابوها إصابةً مباشرة.

وبين الحزب أن المقاومة الإسلامية أوقعت إصابات مؤكّدة بين جنود الاحتلال الموجودين داخل الدشمة في موقع “بركة ريشا”، مضيفا أنها قصفت انتشاراً لجنوده في محيط موقع “جبل الدير”، ‏بصواريخ فلق.

ولفت إلى أن “هذه الاستهدافات تأتي في سياق دعم الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة”.

بدورها، أكّدت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ “صفارات الإنذار دوّت في مستوطنة شلومي في الجليل الغربي، بالإضافة إلى دوي الصفارات في مستوطنة أفيفيم في الشمال”.

وفي ذات السياق، يستمرّ الاحتلال الإسرائيلي في الاعتداء على القرى اللبنانية، ولاسيما الحدودية، إذ قصفت مدفعية الاحتلال بلدة عيترون، وتعرضت بلدة كفركلا وبلدة بليدا أيضاً لغارة من الطيران الحربي الإسرائيلي.، ما اسفر عن استشهاد إبراهيم شوقي سلامة (39) عاما.

(وكالات)

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحصاد المر لحرب الإبادة الجماعية بغزة

الحصاد المر لحرب الإبادة الجماعية بغزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام نشر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الجمعة، تحديثاً لأهم إحصاءات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال...

جمعة مليونية في اليمن مساندة لغزة

جمعة مليونية في اليمن مساندة لغزة

خرج الملايين من الشعب اليمني في المحافظات كافة تحت عنوان "نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم" ، ليترجم مجددًا الموقف الداعم لفلسطين. وشهدت...