الأربعاء 14/أغسطس/2024

القسام يزف الشهيد فايز دراغمة من طوباس

القسام يزف الشهيد فايز دراغمة من طوباس

طوباس – المركز الفلسطيني للإعلام

زفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء، الشهيد فايز فواز دراغمة من طوباس شمال الضفة الغربية.

وقالت كتائب القسام في بيان لها: إن الشهيد القسامي فايز دراغمة “فارس من فرسانها الميامين”، وإنه ارتقى شهيداً مقبلًا غير مدبرٍ صباح اليوم عقب خوضه اشتباكاً عنيفاً مع قوات الاحتلال التي حاصرته لعدة ساعات في منزله بمدينة طوباس شمال الضفة الغربية.

وقدمت التحية لمجاهدي طوباس الأبطال من كل التشكيلات العسكرية، الذين هبّوا لفك الحصار عن أخيهم المجاهد دراغمة، وطمأنت أبناء شعبنا الأبي أن الحالة المقاوِمة في محافظة طوباس قد وصلت مرحلة متقدمة من التجذر والثبات والتنظيم بفضل الله”.

وشددت على أن حديث الكيان الهش عن إنهاء المقاومة أو اقتلاعها ما هو إلا أضغاث أحلام، مؤكدة أن “دماء جميع شهداء شعبنا لن تذهب هدراً بإذن الله تعالى”.

واستشهد الأسير المحرر فايز دراغمة، إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي منزله في منطقة الجسر بمدينة طوباس بعد خوضه اشتباكًا مسلحًا مع القوة الإسرائيلية التي حاصرته، واختطفت جثمانه قبل انسحابها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لازاريني: 625 ألف طفل بغزة خسروا عاما دراسيا

لازاريني: 625 ألف طفل بغزة خسروا عاما دراسيا

نيويورك – المركز الفلسطيني للإعلام كشف المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، فيليب لازاريني، اليوم الأربعاء، أن 625 ألف...

صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان إلى 39965 شهيدا

صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان إلى 39965 شهيدا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الشهداء على القطاع إلى 39965، أغلبيتهم من الأطفال...