الإثنين 12/أغسطس/2024

القسام تنشر مشاهد لقنص جندي صهيوني شرق خان يونس

القسام تنشر مشاهد لقنص جندي صهيوني شرق خان يونس

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

بثت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس- مشاهد لقنص نفذه مقاتلوها بالاشتراك مع سرايا القدس واستهدف جنديا صهيونيا أردوه قتيلا في شرق خان يونس.

من جهة اخرى نقلت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن جيش الاحتلال قوله إن رقيبا قتل وأصيب اثنان برصاص قناص من حركة حماس أمس الأحد شرق خان يونس.

وقالت كتائب القسام في بلاغٍ عسكريٍ آخر: إن مجاهديها تمكنوا من قنص جندي صهيوني ببندقية “الغول” في القرية السويدية بحي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وبثت الكتائب رسالة عبر منصتها في تليغرام: (انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا في سبيل الله بأموالكم وأنفسكم ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون).

وكانت كتائب القسام أعلنت أمس في بيان عسكري مسؤوليتها عن تنفيذ عملية إطلاق النار والإجهاز على جندي صهيوني قرب مغتصبة “ميحولا” بالأغوار الشمالية.

وجاء في بيان القسام: “بعون الله وقوته وتوفيقه؛ تمكن مجاهدو القسام في ضفة العياش ظهر اليوم الأحد؛ من تنفيذ عملية إطلاق نار من المسافة صفر، استهدفت مركبة الجندي الصهيوني العائد من القتال في قطاع غزة “يوناتان دويتش” 23 عامًا، وأردوه قتيلًا على الفور.

وأضاف البيان: “إنّ كتائب القسام إذ تعلن مسؤوليتها عن هذه العملية البطولية لتؤكد أنها تأتي انتقاماً لدماء الشهداء وردًا على “مجزرة الفجر” في مدرسة التابعين ومجازر الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة الصامد.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات