السبت 14/سبتمبر/2024

استشهاد القيادي في حماس سامر الحاج إثر استهداف سيارته بصيدا اللبنانية

استشهاد القيادي في حماس سامر الحاج إثر استهداف سيارته بصيدا اللبنانية

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

استهدفت طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي سيارة تقل القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس سامر الحاج عند مدخل مدينة صيدا جنوبي لبنان ما أسفر عن استشهاده على الفور.

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية اغتيال القيادي في حركة حماس سامر الحاج بعد استهدافه بمسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة صيدا جنوبي لبنان.

وأضافت الوكالة أن الشهيد الحاج قيادي في حركة حماس داخل مخيم عين الحلوة في لبنان، ولفتت إلى أن سيارات الإسعاف والدفاع المدني والقوى الأمنية هرعت على الفور إلى مكان الاستهداف.

وقالت مصادر محلية في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين أنّ الغارة الإسرائيلية استهدفت المسؤولين الميدانيين في كتائب القسّام سامر الحاج وملهم توفيق، وقد استشهد سامر الحاج فيما يعاني ملهم توفيق من إصابة خطرة.

وخرجت تظاهرة غاضبة داخل مخيم عين الحلوة في لبنان فور إعلان اغتيال الاحتلال للشهيد سامر الحاج، وهتف المتظاهرون منددين باغتيال الشهيد الحاج.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

21 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

21 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شهدت الضفة الغربية العشرات من عمليات المقاومة بمختلف أشكالها، خلال الـ24 ساعة الماضية. ورصد مركز معلومات...

مواجهات خلال اقتحام مادما جنوب نابلس

مواجهات خلال اقتحام مادما جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الجمعة، مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها بلدة مادما جنوب نابلس شمال الضفة...