الثلاثاء 06/أغسطس/2024

القيادي حنيني: مجازر الاحتلال لن تكسر شوكة شعبنا والمقاومة ستبقى بالمرصاد

القيادي حنيني: مجازر الاحتلال لن تكسر شوكة شعبنا والمقاومة ستبقى بالمرصاد

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام
قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الحكيم حنيني، إنّ “العدو ما زال يستمر في ارتكاب مجازره بحق شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس”.

وأضاف حنيني في تصريح صحفي أن الاحتلال “ما زال يرتكب الجريمة تلو الجريمة ويشبع نهمه الإجرامي من دماء شعبنا الفلسطيني البريئة، ظنا منه أنه بارتكاب هذه الجرائم سيكسر شوكة شعبنا”.

واستدرك قائلا: “لكن نقول للاحتلال خسئت وخاب ظنك، فأبناء شعبنا الصامدون سيواصلون التمسك بأرضهم وسيدافعون عن مقدساتهم، وسيقدمون أغلى ما يملكون من نفس ومال وجهد وجهاد من أجل حريتهم واستقلاليتهم والعيش بكرامة في وطنهم”.

وتابع قائلا: “لذلك مهما ارتكب الاحتلال من مجازر فلن تنكسر شوكة شعبنا، وفصائل المقاومة ستبقى بالمرصاد وسيبقون على عهد الشهداء والأبطال الذين سبقوهم”.

واستشهد منذ ساعات الفجر الأولى، 12 فلسطينيا بينهم منفذ عملية الطعن جنوب مدينة القدس، وسبعة من جنين، وأربعة من طوباس، جراء الاحتلال وحرب الإبادة ضد الفلسطينيين.

وخاضت المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال المتوغلة في طوباس وجنين، وجرى استهدف جنود الاحتلال بعدد من العبوات الناسفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات