الإثنين 05/أغسطس/2024

3 عمليات إطلاق نار تستهدف مستوطنة “بكعوت” في غور الأردن

3 عمليات إطلاق نار تستهدف مستوطنة “بكعوت” في غور الأردن

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام

شهدت مستوطنة “بكعوت” قرب مدينة طوباس بالضفة الغربية المحتلة، ثلاث عمليات إطلاق نار خلال أقل من 24 ساعة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن عمليات المقاومة الفلسطينية امتدت إلى الأغوار الشمالية، حيث استهدفت عمليات إطلاق نار مستوطنة “بكعوت” الواقعة على طريق “ألون” في غور الأردن.

وذكرت القناة 14 الإسرائيلية، أن عمليات إطلاق النار نفذت من عدة أماكن في قرية “عاطوف” في منطقة الأغوار الشمالية جنوب شرق طوباس.

ووقعت في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، عملية إطلاق نار هي الثالثة في سلسلة من عمليات استهدفت مستوطنة “بكعوت”، بعد حادثتي إطلاق نار أخريين وقعا في الليل.

ونشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بيانا، جاء فيه أنه في أعقاب الحادث، أعلقت قوات جيش الاحتلال الطرق وإجراء عمليات تفتيش في المنطقة.

ونفذت المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 12 عملًا مقاومًا ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، ضمن معركة “طوفان الأقصى”، وفق معطيات نشرها مركز معلومات فلسطين “معطى”.

وأوضح المركز في له اليوم الاثنين، أن عمليات المقاومة أسفرت عن مقتل إسرائيليين إثنين وإصابة 4 آخرين.

وبوتيرة شبه يومية، تعلن المقاومة الفلسطينية في شمال الضفة المحتلة تنفيذها عمليات فدائية حيث تتعرض نقاط عسكرية إسرائيلية وحواجز ومركبات لعمليات إطلاق نار.

وبالتزامن مع التصعيد في الضفة، يشن الاحتلال الإسرائيلي بدعم أميركي حرب إبادة على قطاع غزة أسفرت عن أكثر من 130 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس تنعى الشهيدة وفاء جرار

حماس تنعى الشهيدة وفاء جرار

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام نعت حركة حماس إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية: الأسيرة المحررة الجريحة وفاء جرار...