الإثنين 05/أغسطس/2024

حماس تنعى الشهيدة وفاء جرار

حماس تنعى الشهيدة وفاء جرار

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

نعت حركة حماس إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية: الأسيرة المحررة الجريحة وفاء جرار (50) عاماً، التي ارتقت متأثرة بجراحها التي أصيبت بها خلال عملية الاعتقال الوحشية التي تعرّضت لها، والإهمال الطبي المتعمد أثناء فترة اعتقالها في سجون الاحتلال.

وقالت حماس في بيان الاثنين: إن الشهيدة جرار، حملت سجلاً وطنياً ودعوياً واجتماعياً حافلاً على مدار سنوات حياتها التي قضتها جهداً وجهاداً وتضحيةً وعطاء؛ رفقة زوجها القيادي الأسير عبد الجبار جرار، وها هي اليوم تختم سيرتها العطرة بالشهادة بعد عملية قتل بطيء نُفّذت بحقّها منذ لحظة اعتقالها.

وأضافت: إذ نعزي شعبنا في جنين وعموم الضفة المحتلة، وعائلة الشهيدة المجاهدة، لنجدد عهدنا مع شعبنا وأسرانا الميامين في سجون الاحتلال، بالحرية القريبة، والخلاص من سجون النازية الجديدة، التي يتعرضون داخلها لشتى أنواع الممارسات اللاإنسانية وعمليات القتل الممنهج، وذلك بقرار سياسي وبتحريض علني من وزراء الحكومة الصهيونية.

ودعت جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية، لتكثيف الفعاليات والجهود لدعم أسرانا البواسل، والوقوف بوجه عنجهية وإجرام الاحتلال الفاشي، وندعو شبابنا الثائر لتصعيد كافة أشكال المقاومة والتصدي والاشتباك مع هذا العدو المجرم.

واستشهدت الجريحة والأسيرة المحررة وفاء جرار (50 عامًا) -اليوم الاثنين- متأثرة بإصابتها الحرجة خلال اعتقالها من منزلها في شهر مايو/ أيار الماضي، والتي أدت لبتر ساقيها.

وقالت عائلة جرار في بيان لها: “نزف إلى العلياء أيقونة الوفاء والعطاء والدتنا الحبيبة الصابرة المحتسب الأسيرة والجريحة والشهـيدة وفاء نايف زهدي جرّار “أم حذيفة” (50 عاماً) لتلتحق بركب الشهـداء والقادة في معركة طـوفان الأقصـى”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات