الثلاثاء 10/سبتمبر/2024

لليوم الـ 303.. القسام يواصل التصدّي ويقصف مستوطنات العدوّ

لليوم الـ 303.. القسام يواصل التصدّي ويقصف مستوطنات العدوّ

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 303 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الأحد، بلاغاً عسكرياً أعلن فيه عن إطلاق رشقة صاروخية باتجاه “غان يفنه” و “أسدود ” ردًا على المجازر المرتكبة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقادة المقاومة.

ونشر الإعلام العسكري مقطع فيديو يتضمن مشاهد من تفجير عين نفق بقوة صهيونية وقنص جندي في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع، ومشاهد أخرى من استهداف مجاهدينا لآليات العدو المتوغلة في منطقة “زلاطة” شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وقد أهدى أحد المجاهدين استهداف دبابة ميركفاه صهيونية إلى روح الشهيد القائد إسماعيل هنية “أبو العبد”، فيما وثّقت عدسة القسام هبوط الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والجرحى، وعملية سحب آلية صهيونية بعد استهدافها.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وشهيدة برصاص الاحتلال في طولكرم

شهيد وشهيدة برصاص الاحتلال في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلاماستشهد مواطنان، عصر اليوم الثلاثاء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم. وأفادت وزارة الصحة بوصول شهيد...