السبت 03/أغسطس/2024

حزب الله يهاجم 8 مواقع للاحتلال ويزف شهيدين على طريق القدس

حزب الله يهاجم 8 مواقع للاحتلال ويزف شهيدين على طريق القدس

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام
أعلن حزب الله اللبناني، مهاجمة 8 مواقع للاحتلال الصهيوني من جنوب لبنان، وزف شهيدين على طريق القدس، مؤكدًا أن عملياته تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

وقال حزب الله في بلاغ عسكري: استهدف مجاهدو ‌‌‌‏المقاومة ‏الإسلامية مبنى يستخدمه جنود العدو في ‏مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة.

كما أعلن عن استهداف مواقع رويسات العلم والسماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ومبانٍ في مستعمرة ‏شلومي وموقع حدب يارون ومبان يستخدمها جنود العدو في مستعمرة أفيفيم ومبنًى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة ‏ميتات وموقع العاصي ‏بالقذائف والأسلحة المناسبة وإصابتها إصابات مباشرة.‏

وزفت المقاومة الإسلامية الشهيدين المجاهدين حسن عماد كريم “ياسر” مواليد عام ٢٠٠٧ من بلدة دير سريان في جنوب لبنان، وعلي نزيه عبد علي “جون” مواليد عام 1984 من بلدة عيتيت في جنوب لبنان، وقالت: إنهما ارتقيا على طريق القدس.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية استشهاد فتى وجرح 6 مدنيين في عدوان إسرائيلي على بلدة دير سريان جنوبي لبنان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

عواصم - المركز الفلسطيني للإعلام لبى أحرار العالم، اليوم السبت، الدعوات للمشاركة في فعاليات "اليوم الوطني والعالمي لنصرة غزة والأسرى". ودعا القائد...