الثلاثاء 30/يوليو/2024

حماس تدين العدوان الصهيوني على لبنان

حماس تدين العدوان الصهيوني على لبنان

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام

أدانت حركة حماس، اليوم الثلاثاء، بشدّة العدوان الصهيوني الغاشم على لبنان والشعب اللبناني الشقيق، والذي استهدف مقراً لحزب الله في الضاحية الجنوبية من بيروت، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء، وعدته تصعيداً خطيراً يتحمّل الاحتلال الصهيوني النازي كامل المسؤولية عن تداعياته.

وأعلنت الحركة في تصريح صحفي، وصل المركز الفلسطيني للإعلام، التضامن الكامل مع لبنان الشقيق، والإخوة في حزب الله.

وأكدت الحركة أن غطرسة الاحتلال ومحاولته استعادة هيبته وردعه المفقود، بارتكاب المزيد من الجرائم في فلسطين ولبنان واليمن والشرق الأوسط، لن يكون إلا مغامرة غير محسوبة، سيدفع الاحتلال ثمنها غالياً، فقد انتهى الزمن الذي يعربد فيه الاحتلال في بلادنا ومنطقتنا العربية.

وحملت حركة حماس الإدارة الأمريكية المسؤولية عن جرائم الاحتلال وانتهاكاته المتواصلة، عبر استمرار دعمها السياسي والعسكري المفتوح والذي أغرى الاحتلال والنازيين الجدد بارتكاب المزيد من الحماقات والجرائم التي تهدد السلم والأمن في عموم الشرق الأوسط”.

ودعت الحركة كافة قوى الأمة ومكوناتها وأحزابها، إلى الوحدة والتضامن مع لبنان والشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الباسلة التي خرجت دفاعاً عن شعبنا الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.

كما دعت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى تحمّل مسؤولياتهم القانونية والسياسية في وقف الإبادة والتطهير العرقي ضد شعبنا، ووقف عدوان الصهاينة على لبنان والشعب اللبناني على طريق إنهاء الاحتلال لفلسطين ولأراضينا العربية المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يبحث مع الرئيس الإيراني التطورات بغزة

هنية يبحث مع الرئيس الإيراني التطورات بغزة

طهران – المركز الفلسطيني للإعلام بحث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الثلاثاء، آخر التطورات السياسية...

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

نابلس- المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوة عسكرية من جيش الاحتلال منطقة رأس...