الأحد 21/يوليو/2024

القوات اليمنية تقصف أم الرشراش وتستهدف سفينة أميركية بالبحر الأحمر

القوات اليمنية تقصف أم الرشراش وتستهدف سفينة أميركية بالبحر الأحمر

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت القوات اليمنية المسلحة – الأحد- أنها نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت أهدافً للاحتلال في أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة؛ انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ الإسرائيليِّ على اليمن.

وقالت القوات اليمنية في بيان لها: نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ أهدافاً مهمةً في منطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ وحققتْ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

كما أعلنت أن القوات البحرية وسلاح الجوِّ المسير والقوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ نفذوا عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ (Pumba) الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ مباشرٍ بفضلِ الله.

وأكدت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ حقَّها الكاملَ في الدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ ضدَّ العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ وكذلك ضدَّ العدوان الإسرائيليِّ وأنَّ هذا العدوانَ لن يثنيَ اليمنَ العظيمَ عن موقفهِ الثابتِ تجاهَ مظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ.

وشددت على أن عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بمنطقةِ العملياتِ البحريةِ المحددةِ سابقاً ضدَّ السفنِ الإسرائيليةِ والأمريكيةِ والبريطانيةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ أوِ التي تتعاملُ مع الكيانِ الإسرائيليِّ لن تتوقفَ إلا عندما يتوقفَ العدوانُ ويرفعُ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أن الرد على العدوان الإسرائيلي على بلدنا قادم لا محالة وسيكون كبيرا وعظيما بإذن الله.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات