الجمعة 19/يوليو/2024

قتيل إسرائيلي و8 جرحى بهجوم طائرة مسيّرة على تل أبيب

قتيل إسرائيلي و8 جرحى بهجوم طائرة مسيّرة على تل أبيب

الناصرة – المركز الفلسطيني للإعلام

قتل إسرائيلي وأصيب ثمانية آخرون بجروح جراء انفجار طائرة مسيّرة -اليوم الجمعة- في تل أبيب وسط الكيان الصهيوني (فلسطين المحتلة).

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي: إن طائرة مسيرة انفجرت في تل أبيب وتسببت بسقوط قتيل وجرحى.

ووفق وسائل إعلام عبرية؛ سمع دوي انفجار ضخم في شارع بن يهودا في تل أبيب وسط إسرائيل.

وأعلنت قوات الاحتلال العثور على جثة شخص عليها آثار شظايا جراء الانفجار، وأكد الإسعاف إصابة 3 أشخاص في الحادث، قبل أن يعلن ارتفاع عدد المصابين إلى 8.

وأكدت وسائل إعلام تضرر مكاتب للسفارة الأمريكية في “تل أبيب” في انفجار الطائرة المسيرة.

وأغلقت قوات الاحتلال منطقة الانفجار، وأكدت أن قواتها تعمل على البحث والتفتيش عن بقايا الشظايا لمعرفة سبب الانفجار، قبل أن يعلن جيش الاحتلال أن الحادث ناجم عن انفجار طائرة مسيرة.

وجاء إعلان الجيش بعد تأكيد ما يسمى “الجبهة الداخلية الإسرائيلية” في وقت سابق عدم رصد أي اختراق جوي للمنطقة، ولذلك لم تطلق صفارات الإنذار.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية – صباح الجمعة- مسؤوليتها عن هجوم بطائرة مسيّرة على هدف حيوي في تل أبيب وسط فلسطين المحتلة؛ “انتصاراً لمظلوميةِ الشعب الفلسطيني ومجاهديه ورداً على مجازرِ العدوانِ الإسرائيليِّ بحقِّ إخوانِنا في غزة”.

وقالت القوات المسلحة في بيان لها: نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً تمثلتْ في استهدافِ أحدِ الأهدافِ المهمةِ في منطقةِ يافا المحتلة ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام دعا زعيم المعارضة "الإسرائيلية" يائير لابيد، إلى رحيل حكومة بنيامين نتنياهو، بعد الهجوم الذي نفذته القوات المسلحة...

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....