الثلاثاء 16/يوليو/2024

أول تعليق للوزير الأسبق الجعبري بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال

أول تعليق للوزير الأسبق الجعبري بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال

الخليل- المركز الفلسطيني للإعلام

بعد ساعات من الإفراج عنه من سجون الاحتلال، سارع المهندس عيسى الجعبري وزير الحكم المحلي الأسبق، لكتابة ما وصفه بالجزء الممتلىء من الكأس والوجه الآخر لأن تكون معتقلا في سجون الاحتلال.

واستهل الجعبري حديثه على صفحته في فيسبوك:” لن أركز على الجانب المؤلم فقد أصبح الكل يعرفه، ولكني سألفت النظر إلى الجزء الممتلئ من الكأس”.

وتابع:”تسعة أشهر من المعاناة مرت بتوفيق الله ورعايته ومعونته، ورغم الألم فقد كانت في المحنة منح، فعلى المستوى الصحي زالت آلام الديسك، وذهبت آلام أوجاع الركبتين”.

مشيراً إلى أن خسران (٣٥) كيلوغرام من وزنه زاد من فعالية البنكرياس في جسمه وأدى لرفع مستويات السكر في الدم، وأصبح قادراً على الاستغناء على جرعات الأنسولين.

وأضاف:”هذه بعض المنح الظاهرة، ونأمل أن نجد منحاً باطنة نلقاها يوم الجزاء بفضل الله ومنّته، فاللهم لا تحرمنا فضلك ولا عافيتك”.

ودعا الجعبري للأسرى قائلاً:”أسأل الله تعالى أن يعجل بالفرج لجميع الأحباب الذي تركتهم ورائي في القيود، واطمئنكم عليهم فهم بخير رغم المعاناة والألم”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يستولي على 441 دونما غرب رام الله

الاحتلال يستولي على 441 دونما غرب رام الله

رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام استولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على 441 دونما من أراضي المواطنين في قرى شبتين، ودير عمار، ودير...