الجمعة 16/أغسطس/2024

عاموس جلعاد: النصر المطلق غرق بمستنقع غزة

عاموس جلعاد: النصر المطلق غرق بمستنقع غزة

الناصرة – المركز الفلسطيني للإعلام

عدّ اللواء احتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي عاموس جلعاد، سعي رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو إلى ما يسمى “النصر المطلق” بمنزلة “الغرق في مستنقع قطاع غزة”.

ونقلت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن جلعاد قوله: إن نتنياهو “لم يقدم أي حل عملي لليوم التالي للحرب ولم يحدد الاتجاه الذي سنسير فيه”.

وأشار إلى أن نتنياهو يتعمد عدم التوصل إلى صفقة مع المقاومة الفلسطينية، “ففي كل مرة يرسل نتنياهو فريقا للتفاوض يضع خطوطا حمراء جديدة، ولذلك لن تكون هناك صفقة”.

ويشن الاحتلال حرب إبادة جماعية على غزة منذ 7 أكتوبر 2023، خلّفت أكثر من 127 ألف شهيد وجريح معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتتجاهل سلطات الاحتلال قراري مجلس الأمن الدولي بوقف الحرب فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية وبتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مستوطنون يستولون على بناية سكنية في سلوان

مستوطنون يستولون على بناية سكنية في سلوان

القدس – المركز الفلسطيني للإعلام استولى مستوطنون إسرائيليون، اليوم الخميس، على بناية سكنية في حي بطن الهوى ببلدة سلوان جنوبي مدينة القدس المحتلة....

جرحى في غارات وقصف للاحتلال على جنوب لبنان

جرحى في غارات وقصف للاحتلال على جنوب لبنان

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام واصل جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، الخميس، غاراته الجوية وقصفه المدفعي لعدد من المناطق اللبنانية الجنوبية، ما أدى إلى...