الخميس 18/يوليو/2024

قبل وفاته.. متقاعد أردني يتبرع بـ”قرضه” العسكري لغزة

قبل وفاته.. متقاعد أردني يتبرع بـ”قرضه” العسكري لغزة

عمان – المركز الفلسطيني للإعلام

كشف ذوي متقاعد عسكري من الدفاع المدني في الأردن، عن تبرعه بقرض الإسكان المخصص له لأهل غزة، الأمر الذي أثار ردود فعل إيجابية وإشادة واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت وسائل إعلام أردنية، إن الوكيل المتقاعد من جهاز الدفاع المدني، أحمد عاهد شفيق المحاميد “أبا عاهد”، حصل على القرض قبل أسابيع من وفاته، لكنه تبرع به سرا لأهل غزة.

ويقطن المحاميد يقطن مدينة معان جنوب الأردن، واكتشف أهله صدفة تبرعه بالقرض كاملا لأهل غزة، ولم يكن أحد من محيطه وحتى المقربين منه، يعلم بحصوله على القرض وتبرعه، وعلموا بذلك بعد وفاته.

يشار إلى أن العديد من الفعاليات العشائرية وتجمعات الأحياء في الأردن، نشطت في إقامة حملات لجمع وتنظيم المساعدات لقطاع غزة، شملت إقامة مطابخ وتكيات لإعداد الطعام في القطاع، وتوزيع سلات غذائية على النازحين.

واشتملت الحملات على جمع تبرعات من كافة الفئات، شاركت فيها نساء بمصاغهن الذهبي وأطفال بمدخراتهم البسيطة فضلا عن التبرع بتكاليف الزواج في الأردن، لصالح إقامة موائد إطعام في غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية المحتلة، وسط مواجهات...