الثلاثاء 23/يوليو/2024

الدفاع المدني في غزة تنعى استشهاد أحد ضباطها

الدفاع المدني في غزة تنعى استشهاد أحد ضباطها

غزة –  المركز الفلسطيني للإعلام

نعت المديرية العامة للدفاع المدني في قطاع غزة استشهاد أحد منتسبيها في المحافظة الوسطى، في قصف إسرائيلي أثناء تأديته واجبه الوطني والإنساني.

وقالت “الدفاع المدني” في بيان لها، اليوم الثلاثاء، وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إنه “باستشهاد الرائد فضل ساكب عطايا، يرتفع عدد شهداءها إلى 76 شهيدا سقطوا أثناء تأديتهم لواجبهم الإنساني منذ بداية الحرب العدوانية المستمرة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة”.

وأكّد الناطق باسم الدفاع المدني في غزة الرائد محمود بصل، في وقت سابق الاسبوع الماضي، أن “طواقم الدفاع المدني لا تزال تمارس مهامها التي تشمل انتشال الشهداء والتعامل مع استهداف المواطنين العزل رغم استهدافها بشكل مستمر”.

وبين أن “فرق الدفاع المدني تعاني قلة الإمكانيات وعدم توفر المعدات اللازمة والكوادر أثناء انتشال الشهداء والمصابين جراء قصف جيش الاحتلال، وخصوصا مع استمرار مدفعية الاحتلال بالقصف عشوائيًا على موقعة إصابات وشهداء بعد كل غارة”.

وطالب الرائد بصل بضرورة دخول طواقم لمؤازرة الفرق الموجودة في غزة، إضافة إلى الحاجة إلى الحفارات والجرافات لانتشال الشهداء والمصابين العالقين تحت الانقاض.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

المركز الفلسطيني للإعلام تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 290 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة،...