الثلاثاء 23/يوليو/2024

القيادي مرداوي: العدو سيدفع ثمن جرائمه مضاعفة ولن يردع المقاومة

القيادي مرداوي: العدو سيدفع ثمن جرائمه مضاعفة ولن يردع المقاومة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام
أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس محمود مرداوي، أن الاحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمن جرائمه في الضفة الغربية وقطاع غزة مضاعفة.

وقال مرداوي تعقيبا على جريمة الاغتيال في طولكرم: “كل محاولات العدو لردع المقاومة عن أداء واجبها الجهادي تجاه فلسطين ومقدساتها ستفشل يقينا، وستمضي في طريها نحو الحرية والتحرير من الاحتلال”، وفق حرية نيوز.

اقرأ أيضًا: الاحتلال يغتال 4 شبان في مخيم نور شمس شرق طولكرم

وارتقى أربعة شهداء وأصيب عدد من المواطنين بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، وسط مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء 4 شهداء جراء قصف الاحتلال على مخيم نور شمس، فيما أفادت مصادر محلية بأن طواقم طبية نقلت عدد من المصابين جراء القصف في مخيم نور شمس، إلى مستشفى طولكرم دون أن تعرف طبيعة إصابتهم.

وأكدت مصادر محلية ارتقاء الشهيد نمر حمارشة ومحمد غنام ومحمد شحادة ويزيد الصاعد، إلى جانب وصول عدد من الإصابات إلى مستشفى ثابت الحكومي، جراء قصف طيران الاحتلال المسير لهدف وسط مخيم نور شمس.

وزعم جيش الاحتلال أن طيرانه شنّ غارة جوية على مخيم نور شمس، بدعوى استهداف عدد من المطلوبين.

ويأتي قصف الاحتلال لمخيم نور شمس للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، حيث استشهد المقاوم سعيد جابر وأصيب عدد آخر بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، ظهر الأحد الماضي، منزلاً داخل حي المنشية بمخيم نور شمس للاجئين شرق طولكرم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

المركز الفلسطيني للإعلام تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 290 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة،...