الثلاثاء 23/يوليو/2024

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة اقتحامات ودهم في عدة مدن وبلدات ومخيمات في الضفة الغربية، واعتقلت عددا من المواطنين فيما اندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة في عدة محاور.

ففي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق شرق وغرب المدينة وداهمت أحياء راس العين والضاحية والمخفية وشارعي النجاح القديم والمأمون واعتقلت شاباً لم تعرف هويته من شارع 16، كما اقتحم الاحتلال قريتي تل وتلفيت جنوبي المدينة.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مدّين حسام معالي(21 عاماً)، من وذلك عقب اقتحام لبلدة عجة ومداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته.

وكانت قوات الاحتلال المتواجدة على حاجز الحمرا العسكري في أريحا، اعتقلت في ساعة متأخرة من ليلة أمس الشاب عيسى فخري حويل أثناء مروره عبر الحاجز.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم بلدتي عرابة والجلمة، وسيّرت آلياتها فيها دون أن يبلغ عن اعتقالات

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الأشقاء الثلاثة: مجدي وأوس وحمودة صالح نوفل من منزلهم خلال اقتحام المدينة.

واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة تعرضت خلاله آليات الاحتلال لإطلاق نار من قبل مقاومين.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي حي المصايف بمدينة رام الله، واعتقلت الشاب عدنان شقير (25 عاما)، بعد أن داهمت منزله، وعبثت بمحتوياته.

وفي الخليل، اقتحم الجيش الإسرائيلي بلدة يطا واعتقل ستة مواطنين وهم: أنيس محمد أبو زهرة، واسحاق أبو عبيد، وجميل عوض، وصهيب محمد مر، وابراهيم حماد زين ونجله محمد، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وأفادت مصادر محلية بأن عدة آليات اقتحمت بلدة السموع ومخيم العروب وتجولت في عدة أحياء وشوارع، وتمركزت في منطقتي المدورة والخصينة، وداهمت عدة منازل واعتقلت الشاب قسام خلايلة.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن وائل جوابرة من العروب عقب مداهمة منزله وتفتيشها والعبث بمحتوياته، واقتحمت بلدة صوريف شمال غرب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ايهاب محمد أبو فارة.

وفي القدس المحتلة؛ كما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين: يزن وياسر سفيان من شارع حي المطار بالقرب من مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد هاني كنعان وأحمد محمد فؤاد الخطيب من بلدة حزما شمال القدس

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

المركز الفلسطيني للإعلام تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 290 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة،...