الأحد 01/سبتمبر/2024

الاحتلال يصادر بسطات ويخالف مركبات المصلين بالأقصى

الاحتلال يصادر بسطات ويخالف مركبات المصلين بالأقصى

هاجمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس المحتلة، تحرسها قوة عسكرية، بسطات الباعة في البلدة القديمة ومحيطها، وصادرت العديد منها، وحررت مخالفات مالية لأصحابها.

كما ألصقت شرطة الاحتلال مخالفات مالية بحق أصحاب مركبات المصلين المركونة على أرصفة الشوارع والطرقات بمحيط القدس القديمة، خلال مدّة صلاة الجمعة، بحجة الوقوف في أماكن ممنوعة، علماً بأن المصلين اعتادوا على ركن مركباتهم في هذه المناطق، ولا يوجد بديل عن ذلك.

إلى ذلك صادرت قوات الاحتلال المتمركزة على أبواب المسجد الأقصى يافطة من المصلين الأتراك أثناء دخولهم المسجد الأقصى من باب السلسلة.

وأدى نحو 50 ألف فلسطيني، اليوم، صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم إجراءات الاحتلال المشددة في القدس بذريعة الأعياد اليهودية.

من جهة أخرى، سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي في القدس، اليوم الجمعة، دفعة إخطاراتٍ جديدة بهدم منازل ومنشآت في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بحجة البناء دون ترخيص.

وأفاد مراسل “وفا” أن طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، سلمت إخطارات بهدم منازل ومنشآت في حي واد ياصول بسلوان، وأوامر استدعاء لمراجعة بلدية الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حزب الله يقصف شمال فلسطين المحتلة

حزب الله يقصف شمال فلسطين المحتلة

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام قصفت المقاومة الإسلامية حزب الله في لبنان، اليوم الأحد، عدة أهداف عسكرية تابعة لقوات الاحتلال ومستوطنات إسرائيلية...