السبت 11/مايو/2024

حماس تدعو لخطاب يطمئن أهالي عين الحلوة وينبذ الفرقة

حماس تدعو لخطاب يطمئن أهالي عين الحلوة وينبذ الفرقة

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس المنصات الإعلامية إلى خطاب يطمئن أهالي عين الحلوة وينبذ الفرقة.

وقالت حماس في بيان لها وزعه المكتب الإعلامي للحركة في لبنان: بعد نحو شهرين من المعارك الصعبة والمؤلمة والمؤسفة التي شهدها مخيم عين الحلوة، وما رافقها من حملات إعلامية تحريضية عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المنصات الإعلامية ومجموعات الواتس أب المحلية، ندعو الجميع للابتعاد عن خطاب التفرقة والتخوين، ونشر ما يطمئن أهالي مخيم عين الحلوة ويبلسم جراحهم، ويعيد الأمن والاستقرار لمخيم عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية في لبنان كافة.

وأضافت أنه ومن باب المسؤولية الوطنية والإنسانية والأخلاقية ندعو الجميع للتحلي بروح الوحدة الوطنية، والارتقاء بالخطاب الإعلامي بما يحقق وحدة شعبنا وأمن واستقرار المخيمات الفلسطينية.

وعبرت حماس عن رفضها الحملات الإعلامية المشبوهة التي طالت القوى والفصائل الفلسطينية والشخصيات الوطنية والناشطين، عادة ذلك إساءة لشعبنا الفلسطيني وتاريخه الوطني النضالي.

وثمنت دور المؤسسات الإعلامية المسؤولة التي تعاطت بحكمة عالية مع أحداث مخيم عين الحلوة، وندعو الجميع إلى مواصلة الرسالة الإعلامية التي تؤكد على حماية المخيم والمشروع الوطني الفلسطيني وحق العودة، وإفشال المخطط الصهيوني بإشعال الفتنة وتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، ونفذت اقتحامات للمنازل...