الجمعة 17/مايو/2024

الاحتلال يقصف موقعين لحماة الثغور شرق غزة

الاحتلال يقصف موقعين لحماة الثغور شرق غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني موقعين لحماة الثغور شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، بعدما أصابت 12 مواطنًا في قمع المتظاهرين في جمعة شهداء الدفاع عن الأسرى شرق القطاع.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال قصفت برج مراقبة لحماة الثغور شرقي الزيتون ما أدى إلى تدميره، ولاحقًا قصف موقعًا آخر شرق منطقة جحر الديك شرقي غزة.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الصحة إصابة 12 مواطنا، أحدهم الصحفي أشرف أبو عمرة بجراح بين طفيفة ومتوسطة خلال اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين في المناطق الشرقية لقطاع غزة.

وتظاهر المئات من الشباب الثائر شرق خانيونس وغزة، ورفعوا الأعلام الفلسطينية وأحرقوا إطارات السيارات ورددوا الهتافات المناصرة للأسرى والداعية لحماية المسجد الأقصى في حين استهدفتهم قوات الاحتلال بالأعيرة وقنابل الغاز.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

25 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى

25 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في المسجد الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى عشرات الآلاف من المواطنين صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك، رغم العراقيل والقيود التي فرضتها...

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة أشخاص وأصيب آخرون - اليوم الجمعة- في غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان. وقال مصدر طبي: إن لبنانيا استشهد...