السبت 27/أبريل/2024

عمارة: ذكرى النكبة فرصةٌ لتجديد العهد والاستمرار بالانتفاضة

عمارة: ذكرى النكبة فرصةٌ لتجديد العهد والاستمرار بالانتفاضة

عدّ القيادي في حركة حماس بمحافظة أريحا، الشيخ شاكر عمارة، الذكرى السنوية الـ68 للنكبة الفلسطينية، فرصةً لتجديد العهد والاستمرار على ذات الدرب بمقارعة المحتل حتى ينزاح عن الأرض الفلسطينية، مذكرًا شباب فلسطين في كل أماكن تواجده بأن طريق العودة للأراضي المهجرة معبّد عبر بوابة القدس.
 
وأكد عمارة في تصريحٍ صحفيٍّ، اليوم الجمعة، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه، أن انتفاضة القدس التي يشعلها شباب الشعب الفلسطيني تدلل أن شعبنا مصرٌّ على انتزاع حقوقه المسلوبة بالقوة، وليس بطريق آخر.
 
وشدد القيادي في حماس على أن وجود الشباب كعنصر أساسي في الانتفاضة، يؤكد أن هذا الجيل لم ينس قضيته التي حاول الاحتلال أن ينسيه إياها منذ 68 عاما؛ حين شرد أهلهم من أرضهم، وأطلق شعار “الكبار يموتون والصغار ينسون”.
 
وتابع عمارة “ها هم شبابنا يثبتون أنهم لا ولن ينسوا قضيتهم مهما تقادم الزمن، وها هم متمسكون بأرضهم ومقدساتهم أكثر من أي وقت مضى عبر تفجيرهم للانتفاضة التي أعادت البوصلة إلى واجهتها الصحيحة في الدفاع عن المقدسات والحرمات”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...