الأحد 12/مايو/2024

نصر الله: العنوان الحقيقي للمقاومة بغزة هو غرفة العمليات

نصر الله: العنوان الحقيقي للمقاومة بغزة هو غرفة العمليات

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إن العنوان الحقيقي لرد الفعل المقاوم في قطاع غزة هو غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة، مؤكداً سعي حركة الجهاد الإسلامي ليكون الموقف موحداً.

وأكد نصر الله في خطاب متلفز، أن قيادة حركة الجهاد الإسلامي تواصلت مع قيادة “كتائب القسام” الذراع العسكري لحركة حماس؛ كي يكون الموقف موحدًا.

وشدد أن وحدة الموقف بين فصائل المقاومة فوتت على الاحتلال الإسرائيلي تحقيق أهدافه.

وأشار “نصر الله” في تصريحاته إلى أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة بنيامين نتنياهو هي مَن بدأت العدوان في هذه الجولة في فلسطين، وذلك باغتيال القادة الشهداء من “سرايا القدس” وعوائلهم من نساء وأطفال؛ إلا أن العالم سكت عن هذه الجريمة.

وأوضح أن الاحتلال يسعى لضرب البنية القيادية لـ”سرايا القدس” وتدمير قوتها الصاروخية، مضيفاً أن الاحتلال يعتقد أنّ العدوان سيؤدي إلى إضعاف قيادة حركة الجهاد الإسلامي وترميم الردع مع غزة.

وأكد أن فصائل المقاومة تمتلك قدرة كبيرة على ترميم بنيتها القيادية السياسية والعسكرية بسرعة.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على عدة مناطق في قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء 9 مايو/ أيار الجاري، أدت لاستشهاد 33 فلسطينياً بينهم 5 من قادة حركة الجهاد الإسلامي هم: طارق عز الدين، خالد البهتيني، جهاد غنام، علي غالي، أحمد أبو دقة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...