الجمعة 19/يوليو/2024

27 عملا مقاوما في الضفة بـ24 ساعة

27 عملا مقاوما في الضفة بـ24 ساعة

الضفة المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

تصاعدت أعمال المقاومة في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ووقع 27 عملاً مقاوماً، منها 8 عمليات إطلاق نار، وإلقاء عبوتين ناسفتين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، إلقاء 4 زجاجات حارقة، إلى جانب 4 عمليات تصدي للمستوطنين وتحطيم مركبتين للمستوطن، واندلاع مواجهات في 7 نقاط مواجهة.

واندلعت مواجهات في الرام والمسجد الأقصى في القدس، وسنجل والمغير في رام الله، وفي كفر قليل ودير شرف وحوارة ومادما بنابلس، وقلقيلية وبين لحم والخليل.

وتصاعدت العمليات النوعية للمقاومة في الضفة الغربية، ففي نابلس شهدت إطلاق النار على قوات الاحتلال في حاجز حوارة ومفترق صرة، وإلقاء عبوات ناسفة في دير شرف، وتحطيم مركبة مستوطن في حوارة وإلقاء زجاجات حارقة على مركبات المستوطنين في مادما.

وفي جنين، ألقى مقاومون عبوات ناسفة وأطلقوا النار على قوات الاحتلال في حاجز الجلمة في جنين، فيما شهدت طولكرم إطلاق النار على قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم نور شمس وعند بوابة “نتساني عوز” العسكرية ومستوطنة “أفني حيفتس” في طولكرم.

وفي جنوب الضفة الغربية، أطلق مقاومون النار على قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مفترق غوش عتصيون في الخليل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....