السبت 01/أبريل/2023

لليوم الـ39 .. القيادي الأسير خضر عدنان يواصل إضرابه عن الطعام

الضفة المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

يواصل الأسير الشيخ خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم (39) تواليا رفضًا لاعتقاله التعسفي، ويواجه ظروف عزل صعبة في عزل سجن مشفى الرملة.

وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الأسير عدنان (44 عامًا) يتعرض لعمليات تنكيل ممنهجة من سلطات الاحتلال، يرافقها تدهور مستمر على وضعه الصحيّ، خاصّة أنه يعاني من مشاكل صحيّة قبل اعتقاله.

واعتقلت قوات الاحتلال الشيخ خضر عدنان فجر الأحد 05/02/2023 بعد مداهمة منزله في جنين، وأعلن عن إضرابه عن الطعام لحظة اعتقاله، رفضًا لاعتقاله التعسفي.

وخضر عدنان من بلدة عرابة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة، ولد في 24/03/1978م، وهو متزوج ولديه تسعة أبناء؛ واعتقل سابقًا في سجون الاحتلال الصهيوني 13 اعتقالًا أمضى خلالها في الأسر نحو 8 سنوات على خلفية نشاطاته في صفوف حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الفصائل تبارك عملية الدهس في الخليل

الفصائل تبارك عملية الدهس في الخليل

الخليل - المركز الفلسطيني للإعلام باركت فصائل فلسطينية عملية الدهس -مساء السبت- في بيت أمر شمال الخليل، التي أدت لإصابة ثلاثة جنود صهاينة، واستشهد...

إصابات بمواجهات مع الاحتلال شمال الخليل

إصابات بمواجهات مع الاحتلال شمال الخليل

الخليل/نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب عشرات المواطنين بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم السبت، في بلدة بيت أمر شمال...