الأحد 03/مارس/2024

استمرارًا للفلتان .. سرقة جديدة تطال أصدقاء المريض بجنين

استمرارًا للفلتان .. سرقة جديدة تطال أصدقاء المريض بجنين

تعرضت “جمعية أصدقاء المريض” الخيرية في جنين شمال الضفة الغربية اليوم الأحد (4-9) للسرقة من مجهولين، ما ألحق بها خسائر بعشرات آلاف الشواقل.

وقال مدير الجمعية، مصدق الصانوري، في تصريح صحفي، اليوم، “إن مجهولين اقتحموا مدرسة الأمل لذوي الإعاقة التابعة لـ”أصدقاء المريض”، وسرقوا أجهزة حاسوب وأجهزة كهربائية ومعدات تبلغ قيمتها 30 ألف شيقل”.

وأشار الصانوري إلى أنهم خربوا غرفة الإدارة في المدرسة، وسرقوا ما وقعت عليه أيديهم، عادًّا ذلك أمرًا مؤلمًا؛ سيما وأن المدرسة تقدم خدمات لفئة مهمشة.

وكانت بلدية قباطية تعرضت أول أمس للسرقة من مسلحين اقتحموا مقر البلدية، وخربوا محتوياتها، وسرقوا صندوق البلدية قبل أن يغادروا.

وأحدث توالي سرقة مؤسسات عامة بجنين حالة من التذمر في صفوف المواطنين بسبب تكرار حوادث الفلتان الأمني والاعتداءات والسطو المسلح.
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...