الأحد 01/سبتمبر/2024

حملة اعتقالات في الضفة ومداهمة منزل نائب بالخليل

حملة اعتقالات في الضفة ومداهمة منزل نائب بالخليل

نفذت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت 12 مواطنا، فيما داهمت منزل نائب عن حماس في الخليل.

نابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة شبان على الأقل في عمليات دهم في مدينة نابلس ومخيم عسكر، كما شنت عمليات اعتقال واستجواب في مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت دوريات الاحتلال مدينة نابلس، وتمركزت في عدة أحياء فيها خاصة منطقة الجبل الجنوبي، واعتقلت كلا من: الشاب محمد كايد النوري، والشاب محمد خويرة من منطقة كروم عاشور في مدينة نابلس.

كما اقتحمت القوات مخيم عسكر القديم شرق نابلس، واعتقلت الشاب أحمد إبراهيم أبو سالم، بعد مداهمة منزله.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضًا الأسير المحرر علاء حميدان من حي المعاجين بنابلس، وهو رئيس الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح قبل سنوات.

الخليل
وفي السياق، اقتحمت قوة صهيونية فجر اليوم منزل النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية نزار رمضان في منطقة سنجر القريبة من مدينة دورا في محافظة الخليل جنوب الضفة.

وقال النائب رمضان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن جنود الاحتلال اقتحموا منزله وفتشوه واستجوبوا بعض أفراد أسرته.

والنائب رمضان أسير محرر من سجون الاحتلال، أمضى فيها ما يقارب الـ 10 سنوات، وهو أحد مبعدي مرج الزهور.

وقالت مصادر محلية في مدينة الخليل إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد السويطي، وهو من سكان البلدة القديمة في الخليل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حزب الله يقصف شمال فلسطين المحتلة

حزب الله يقصف شمال فلسطين المحتلة

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام قصفت المقاومة الإسلامية حزب الله في لبنان، اليوم الأحد، عدة أهداف عسكرية تابعة لقوات الاحتلال ومستوطنات إسرائيلية...