الإثنين 29/يوليو/2024

#الاحتلال_يقتل_الأسرى .. صرخة في الفضاء الأزرق ضد جرائم إسرائيل

#الاحتلال_يقتل_الأسرى .. صرخة في الفضاء الأزرق ضد جرائم إسرائيل

الاحتلال يقتل الأسرى.. حملة رقمية انطلقت -اليوم الثلاثاء- لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الأسرى الفلسطينيين في سجونه، والذين يتعرضون لألوان شتى من التعذيب والإهمال الطبي.

ويشارك في الحملة التي أطلقتها جهات إعلامية بغزة، بدعم من مؤسسات بالضفة والخارج، صحفيون وناشطون وشخصيات وزانة.

ووفق القائمين على الحملة؛ فإنها تهدف لفضح انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين، ورفع مستوى الوعي حول قضية الأسرى إحدى أبرز القضايا الوطنية الفلسطينية.

كما تهدف لتوثيق ما يتعرض له الأسرى من تعذيب نفسي وجسدي، إضافة إلى توحيد الجهود الإعلامية وتفعيل مواقع التواصل الاجتماع تحت هاشتاغ “#الاحتلال_يقتل_الأسرى”.

ويطالب المغردون بالتركيز على قضية الأسرى وإبراز معاناتهم وإيصال صوتهم إلى العالم، لحشد الرأي العام تجاه قضيتهم الوطنية والإنسانية، وتكثيف الجهود لدعم قضية الأسرى.

ويسعى القائمون على الحملة إلى توسيع نطاق المشاركة والعمل على إظهار البعد الإنساني لمعاناة الأسرى وتوحيد الجهود تحت مظلة الأسرى في سياق استمرار الانتهاكات الإسرائيلية بحقهم وتعرضهم لأشد أنواع التعذيب والتنكيل.

وتتضمن الحملة مجموعة من المواد الإعلامية “المرئية والمكتوبة” التي تتناول معلومات وحقائق وأرقامًا تكشف انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين وأساليبه المختلفة في القتل والتعذيب.

المركز الفلسطيني للإعلام” يعرض عددًا من التغريدات:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام اقتحم مستوطنون، اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية قوات الاحتلال...