الأحد 29/سبتمبر/2024

القسام تُنذر: سنعاود قصف تل أبيب إذا لم يتوقف قصف المنازل السكنية

القسام تُنذر: سنعاود قصف تل أبيب إذا لم يتوقف قصف المنازل السكنية

أنذرت كتائب “القسام”، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، الاحتلال الإسرائيلي، بقصف مدينة “تل أبيب”، مجددا، إن “لم تتوقف عن قصف البيوت والشقق السكنية الآمنة”.

وقال أبو عبيدة، في بيان له: “لقد كثّف العدو الصهيوني المجرم قصفه للبيوت والشقق السكنية المدنية الآمنة في الساعات الأخيرة، وبناءً عليه فإننا نحذّر العدو بأنه إن لم يتوقف حالاً عن قصف البيوت الآمنة؛ فإننا سنعاود قصف تل أبيب وجعلها في مرمى نيران صواريخنا من جديد”.

وأضاف: “قد أعذر من أنذر”.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الثامن تواليًا، قصفها العنيف جوًّا وبرًّا وبحرًا على قطاع غزة، حيث تعمدت إلى تدمير أبراج وبنايات سكنية كليًّا، وهو ما يتسبب بتشريد عشرات العائلات.

وارتفع عدد ضحايا العدوان العسكري الإسرائيلي المتواصل على غزة، إلى 200 شهيد، منهم 59 طفلا و35 سيدة، إضافة إلى 1305 جرحى، في حين بلغ عدد شهداء الضفة الغربية 21 شهيدا ومئات الجرحى، وفق وزارة الصحة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...