الجمعة 17/مايو/2024

الضفة .. أمن السلطة يعتقل شابًا ويواصل اعتقال القيادي شريم ونجله

الضفة .. أمن السلطة يعتقل شابًا ويواصل اعتقال القيادي شريم ونجله

اعتقلت الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة، شابًا من طولكرم، فيما واصلت انتهاكاتها بحق عدد من المعتقلين على خلفية سياسية في سجونها، من بينهم قيادي في حركة حماس.

وقال مركز أمامة التابع لحركة “حماس” في الضفة، إن الأجهزة الأمنية اعتقلت الشاب محمد ضميري، في محافظة طولكرم.

وأشار إلى أن جهاز الأمن الوقائي في قلقيلية، واصل لليوم الثالث على التوالي اعتقال القيادي في حركة حماس بالمدينة، الأسير المحرر محسن شريم، وابنه البكر إسلام، وهو طالب في الثانوية العامة.

إلى ذلك، يواصل “الوقائي” في قلقيلية، اعتقال الشاب شهاب محمد يوسف شريم (24 عامًا)، لليوم الثامن على التوالي، حيث جرى اعتقاله في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، بعد اقتحام منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته ومصادرة جهاز الهاتف الخاص به، فيما يمنع عائلته حتى اليوم من زيارته والاطمئنان عليه.

وفي محافظة نابلس، تواصل أجهزة الأمن في سجن جنيد اعتقال الطالب في جامعة النجاح عبد السلام نجم لليوم العاشر على التوالي من جنين، حيث يتعرض للشبح والتعذيب الوحشي على أيدي المحققين داخل السجن.

ولأكثر من 70 يومًا، يواصل أمن السلطة في نابلس اعتقال الشابين ياسين عبادي وخالد صعابنة، وذلك على “ذمة المحافظ دون أي وجه قانوني أو محاكمة”، بحسب مركز أمامة.

وفي جنين، تواصل أجهزة السلطة لليوم الـ29 علی التوالي اعتقال الشاب هاني القرم، فيما تواصل في بيت لحم اعتقالها للأسير المحرر الطالب في جامعة بيت لحم نادر عيسی الخطيب منذ 6 أشهر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أعربت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن أسفها مما جاء في كلمة رئيس السلطة محمود عباس أمام القمة العربية...

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام في غمرة الكفاح الذي يخوضه الشعب الفلسطيني رفضاً للاحتلال، وطلباً للحرية، ودفاعاً عن المقدسات، تتواجد ثلّة...

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام رحّبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالبيان الختامي الصادر عن القمة العربية الثالثة والثلاثين التي عُقدت...