الإثنين 27/مايو/2024

السلطة تحجب 11 موقعًا إخباريًّا بينها المركز الفلسطيني للإعلام

السلطة تحجب 11 موقعًا إخباريًّا بينها المركز الفلسطيني للإعلام

أصدر النائب العام التابع للسلطة الفلسطينية في رام الله، اليوم الخميس، قرارا بحجب 11 موقعا إلكترونيا، على رأسها “المركز الفلسطيني للإعلام”.

وقالت مصادر إعلامية: إن النائب العام محمد براك أصدر قرارًا رسميًّا وجّهه للشركات المزودة للإنترنت، طالبهم خلاله بحجب 11 موقعا إلكترونيا، في استهداف واضح لحرية الإعلام، ومخالفة للقوانين الدولية التي تتيح حرية الكلمة والرأي والتعبير.

وأوضحت أن المواقع المستهدفة هي تلك المقربة من حركة حماس، والنائب المفصول من حركة فتح محمد دحلان، عرف منها: المركز الفلسطيني للإعلام، موقع أجناد، صوت فتح الإخباري، شبكة شهاب الإخبارية.

وتأسس “المركز الفلسطيني للإعلام” في الفاتح من ديسمبر عام 1997م باللغة العربية، أولَ موقع إخباري فلسطيني، يختص بالقضية الفلسطينية والصراع العربي مع المحتل الصهيوني، وينحاز لحقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وحقه المشروع في مقاومة المحتل بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًّا كافة، كما أنه الموقع الفلسطيني الوحيد الذي يبث مواده بثمانِ لغات حية.

وللموقع حضور بارز على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتجاوز المليونية الثالثة في عدد المعجبين خلال سبعة أشهر، بعد أن وصل للمليونية الثانية في أيلول/ سبتمبر الماضي.

ويأتي هذا النجاح مكملاً لإنجازات أخرى سجلتها صفحات المركز عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً؛ إذ نجح في توثيق صفحته الرسمية على موقعي “تويتر” و”فيسبوك” بالعلامة الزرقاء، وهو ما يعزز من مصداقية ومهنية الأداء الذي يؤدّيه طاقم العمل في إيصال الرسالة الإعلامية للقضية الفلسطينية وفق سياسات تحريرية أساسها العمل المهني.

يذكر أن صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي هي:
صفحة فيسبوك عربي | Facebook.com/Palinfo

صفحة تويتر عربي | Twitter.com/PalinfoAr

الموقع على انستغرام | Instagram.com/Palinfo

الموقع على يوتيوب | Youtube.com/c/PalinfoTV

قناة المركز الفلسطيني للإعلام على تطبيق تلغرام Telegram.me/Palinfo

ويوفر المركز خدمة إخبارية على “واتساب” يمكن الاشتراك بها عبر حفظ الرقم (00972597770942) بجهات الاتصال، وإرسال كلمة “اشتراك” عبر تطبيق “الواتساب”.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات