الأربعاء 31/يوليو/2024

والد الأسير أيهم كممجي: المقاومة هي الجهة الوحيدة التي تقف بجانبنا

والد الأسير أيهم كممجي: المقاومة هي الجهة الوحيدة التي تقف بجانبنا

روى والد الأسير أيهم كممجي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل إعادة قوات الاحتلال اعتقاله، رفقة الأسير مناضل نفيعات من منزل في جنين، الليلة الماضية.

وقال كممجي في لقاء مع الصحفيين، بعد اعتقال نجله، إنه تلقى اتصالاً هاتفيًّا من أيهم قال له فيه إنه محاصر من قوات الاحتلال في منزل بالحارة الشرقية بمدينة جنين، وسيخرج لتسليم نفسه خوفاً على حياة سكان المبنى من بطش الاحتلال الذي حشد قوات كبيرة في محيط المنطقة.
 
وأضاف: “أيهم استطاع الصمود 14 يوماً في الخارج وهو أعزل، وعمل اللي عليه وقدر يوصل لجنين، لكن ما لقي الحاضنة إنه تحتويه، كل احترامي وتقديري للبيت الذي كان فيه، ويجب أن يذهب الناس إلى هذا البيت لتلقي الدورات في الوطنية”.

وتابع: “أسير غامر بنفسه، وقدر أن يصل إلى جنين رغم كل التعزيزات العسكرية والتكنولوجيا التي تمتلكها إسرائيل وعاش في الخارج أسبوعين”.

وأكد كممجي: أن “المــقاومة هي الجهة الوحيدة التي تقف بجانبنا، وبإذن الله سأزوج ابني وأفرح بأولاده”.

وقالت مصادر عبرية، إن “جيش الاحتلال مارس الخداع والتضليل خلال اعتقال كممجي ونفيعات، حيث إن القوة العسكرية الكبيرة التي دخلت لجنين كانت بغرض التمويه، وباشرت نشاطها في مكان بعيد عن عملية الاعتقال، ووقع اشتباك بينها وبين مقاومين، بينما قوة الاعتقال الخاصة كانت تمارس نشاطها سرًّا قرب المنزل الذي تواجد فيه كممجي ونفيعات”.

وتمكن كممجي من انتزاع حريته مع الأسرى محمود العارضة، ومحمد العارضة، وزكريا الزبيدي، ويعقوب قادري، ومناضل نفيعات من سجن “جلبوع”، بداية الشهر الحالي، عن طريق نفق.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يبحث مع الرئيس الإيراني التطورات بغزة

هنية يبحث مع الرئيس الإيراني التطورات بغزة

طهران – المركز الفلسطيني للإعلام بحث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الثلاثاء، آخر التطورات السياسية...

حماس تدين العدوان الصهيوني على لبنان

حماس تدين العدوان الصهيوني على لبنان

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أدانت حركة حماس، اليوم الثلاثاء، بشدّة العدوان الصهيوني الغاشم على لبنان والشعب اللبناني الشقيق، والذي استهدف...

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

نابلس- المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوة عسكرية من جيش الاحتلال منطقة رأس...