الجمعة 31/مايو/2024

الجهاد تدعو لمسيرات غضب ضد محاولة اغتيال الشاعر

الجهاد تدعو لمسيرات غضب ضد محاولة اغتيال الشاعر

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان للخروج بمسيرات غضب وعدم الاكتفاء ببيانات الاستنكار لمحاولة اغتيال الأكاديمي الفلسطيني ناصر الدين الشاعر.

وقال عدنان في تصريح صحفي: إن “من يشل القضاء هو من يستهدف شعبنا الفلسطيني”، مطالبا بمحاسبة كل من يقف خلف محاولة الاغتيال مهما كان موقعه. 

من جهته أدان المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق عز الدين بأشد العبارات الاعتداء الآثم ومحاولة القتل التي تعرض لها الدكتور الشاعر، وقال: “هي جريمة مدانة بكل المعايير”.

وأضاف أن تعمد تكرار الاعتداءات بالتهديد والاستهداف بحق القيادات والرموز الوطنية والأكاديمية والنشطاء، عمل إرهابي وتجاوز خطير لكل الخطوط الحمراء، تتحمل السلطة وأجهزتها الأمنية المسؤولية الكاملة عنها، ويستوجب منها ملاحقة ومحاسبة مرتكبيها، والتي يجب عليها أن تكون الحامية لأبناء شعبنا وليس ملاحقته.

وطالب عز الدين جماهير شعبنا والدوائر النخبوية والأكاديمية بحراك سلمي رافض لهذه الظاهرة التي باتت تهدد الأمن والاستقرار في مجتمعنا، والعمل بكل قوة على رفضها وإدانتها ووقفها؛ فمعركتنا الأساسية مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه الذي يستهدف كل يوم أرضنا ومقدساتنا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان في غارة للاحتلال على جنوب لبنان

شهيدان في غارة للاحتلال على جنوب لبنان

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شخصان، وأصيب آخر بجروح، في غارة شنها الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي مساء الخميس، على بلدة حولا جنوبي...