الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

بلغ يوفنتوس المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما تعادل مع ضيفه ميلان 0-0، الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي، مستفيدًا من تعادله ذهابًا 1-1.

فبعد ثلاثة أشهر من التوقف نتيجة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، استأنفت إيطاليا نشاط كرة القدم من خلال استكمال منافسات مسابقة كأس إيطاليا، وفقًا لبروتوكول صحي صارم.

واستهلّت المباراة بدقيقة صمت على نية من فقدوا حياتهم بسبب فيروس كورونا، ثم تصفيق للعاملين في مجال الرعاية الصحية حيث وقف ثلاثة منهم في دائرة الوسط.

كما شهدت المباراة إهدار كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 16، وهي ثاني ركله يفشل رونالدو بتسجيلها مع يوفنتوس في جميع المسابقات، بعد الأولى أمام كييفو فيرونا في كانون الآخِر/يناير 2019، بحسب منصة “أوبتا” للإحصاءات.

ووجه لاعبو يوفنتوس وميلان رسالة لمناهضة العنصرية قبل انطلاق المباراة عبر ارتداء لاعبي المضيف خلال عملية الإحماء قمصانا كتب عليها “لا للعنصرية”، في حين ارتدى الضيوف قمصانا عليها عبارة “حياة السود مهمة”.

ويلتقي يوفنتوس في المباراة النهائية مع المتأهل من نصف النهائي الثاني والذي يجمع ما بين نابولي وضيفه إنتر ميلان، السبت، علمًا أن نابولي فاز ذهابًا 1-0.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية الأربعاء المقبل، على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...