الإثنين 21/أكتوبر/2024

قصف صباحي على مستعمرة سديروت وكتائب القسام تعلن مسؤوليتها

قصف صباحي على مستعمرة سديروت وكتائب القسام تعلن مسؤوليتها
قصفت كتائب “الشهيد عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مستعمرة “سديروت” الصهيونية، داخل الأراضي المحتلة عام 1948، والمحاذية لشمال قطاع غزة، بدفعة جديدة من صواريخها صباح اليوم الخميس (16/11).

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، إن مقاتليها تمكنوا في الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم، من قصف “سديروت” باثنين من صواريخها من طراز “قسام”.

كما تبنت الكتائب إطلاق قذيفتي “هاون” من عيار 100 ملم، باتجاه تجمع الآليات العسكرية الصهيونية عند موقع ملكة الصهيوني شرق حي الزيتون.

وأكدت أن عمليات القصف تأتي في إطار معركة “وفاء الأحرار” التي تتصدى للعدوان الصهيوني الذي يستهدف قطاع غزة، مشددة على أن القصف سيستمر، وأن الرد على مجازر الاحتلال سيكون في الوقت والمكان المناسبين.

وكانت عمليات القصف التي نفذتها كتائب “القسام” على سديروت أمس الأربعاء قد أوقعت قتيلة صهيونية وجرحت اثنين، أحدهما المرافق الشخصي لوزير الحرب الصهيوني عامير بيرتس بشكل بالغ الخطورة، إضافة إلى إصابة ثلاثة عشر مستعمراً بجروح طفيفة، في حين أقر الاحتلال بوقوع دمار كبير جراء القصف.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات