الثلاثاء 30/يوليو/2024

الاحتلال يعدم طفلًا بدم بارد ويختطف جثمانه في حوسان

الاحتلال يعدم طفلًا بدم بارد ويختطف جثمانه في حوسان

أعدمت قوات الاحتلال الصهيوني، طفلاً بدم بارد واختطفت جثمانه، مساء اليوم الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت في قرية حوسان غرب بيت لحم.

وأكدت وزارة الصحة تبلغها باستشهاد طفل (14 عامًا) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانها على حوسان غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية أن الطفل محمد فؤاد حمامره (14 عامًا) أصيب بنحو 10 رصاصات أطلقتها تجاهه قوات الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت في منطقة المطينة عند الشارع الرئيس للمدخل الشرقي للقرية.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال تركت الطفل حمامرة ينزف، ولم تسمح للطواقم الطبية بالاقتراب لتقديم الإسعافات الأولية له، قبل أن تقتاده معها وسط تأكيدات باستشهاده، حيث نعته المساجد في البلدة.

ووفق المصادر؛ فإن قوات الاحتلال أغلقت مداخل قرية حوسان، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع والصوت.

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال أن فلسطينيا “ألقى زجاجة حارقة تجاه قوة للجيش بالقرب من بلدة حوسان غربي بيت لحم، دون وقوع إصابات في صفوف القوات، وردًّا على ذلك أطلقت قوة من الجيش النار تجاه المشتبه به ما أدى إلى إصابته مباشرةً”.

وتشهد بلدة حوسان غرب بيت لحم مواجهات شديدة شبه يوميا أدت إلى استشهاد امرأة، وإصابة عدد كبير من المواطنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يبحث مع الرئيس الإيراني التطورات بغزة

هنية يبحث مع الرئيس الإيراني التطورات بغزة

طهران – المركز الفلسطيني للإعلام بحث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الثلاثاء، آخر التطورات السياسية...

حماس تدين العدوان الصهيوني على لبنان

حماس تدين العدوان الصهيوني على لبنان

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أدانت حركة حماس، اليوم الثلاثاء، بشدّة العدوان الصهيوني الغاشم على لبنان والشعب اللبناني الشقيق، والذي استهدف...

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

نابلس- المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوة عسكرية من جيش الاحتلال منطقة رأس...