عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

حماس: قطع رواتب الأسرى والمحررين جريمة تخطت كل الأعراف

حماس: قطع رواتب الأسرى والمحررين جريمة تخطت كل الأعراف

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” موسى دودين: إن استمرار السلطة الفلسطينية في قطع رواتب عدد من الأسرى والمحررين يمثل جريمة تخطت كل الأعراف الوطنية والإنسانية، ما حدا بهم إعلان الإضراب المفتوح عن الطعام احتجاجا على قطع رواتبهم، وقوت أبنائهم.

وأضاف في تصريح وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” اليوم الأحد، نسخة، عنه أن “هذه العقوبات التي طالت أهلنا في قطاع غزة وأسرانا داخل السجون والمحررين لهي وصمة عار في جبين السلطة، ولا يوجد لها أي مسوغ أو مبرر سوى المساس بقضايا ثابتة ومقدسة لدى شعبنا، تمهيدا لتصفيتها وتماهيا مع المطالب الأمريكية والإسرائيلية بوقف دعم الأسرى بوصفهم إرهابيين، عادِّين عقوبات السلطة طعنا في ظهر من بذلوا الغالي والنفيس، وأفنوا زهرة شبابهم فداء لوطنهم”.

وطالب دودين السلطة بالوقوف في صف أبناء شعبنا بالتراجع عن إجراءاتها العقابية، والإصغاء للصوت الوطني المندد بهذه الاجراءات، مؤكدا أن التاريخ الوطني لن يرحم من خذل أسرانا وأبناء شعبنا، وتطاول في عدوانه ليحاربهم في أرزاقهم، وهم بأمس الحاجة لمن يشد من عضدهم، ويضحي من أجل إنهاء معاناتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

جنين- المركز الفلسطيني للإعلامتصدّت المقاومة لقوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، بعد اقتحامها جنين وحصارها منزلا في بلدة جبع جنوبًا، شمال...