الجمعة 19/يوليو/2024

البطش: نرفض صفقة القرن ومعركتنا مع الاحتلال مفتوحة

البطش: نرفض صفقة القرن ومعركتنا مع الاحتلال مفتوحة

جدد منسق الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة صفقة القرن، خالد البطش، رفضه القاطع لمؤامرة الصفقة، مؤكدًا أن المعركة مفتوحة مع الاحتلال، وأن الصراع معه ممتدّ. 

ووجّه البطش، خلال مسيرة حاشدة نظمتها الهيئة تحت عنوان “معاً لمواجهة صفقة القرن”، اليوم الجمعة (21-2)، رسالة للدول العربية والإسلامية بقوله: “كونوا مع الحق، وكونوا مع حق شعبنا في العودة لأرضه وتحريرها لكي نعيش بحرية وكرامة”، مضيفًا “لا مكان اليوم لمجاملات سياسية على حساب قضيتنا ولا مكان للصمت والسكوت على تهويد القدس”.

وتابع: “فلسطين تصرخ صباح مساء: هلموا إلى الثورة والوحدة والتحرير، وتعالوا لنحتضن الوطن لنحرره من رجس الاحتلال”، مؤكدًا أن الاحتلال يسعى لتهويد مقدساتنا ويسعى إلى تحويلها للنطق بالعبرية، لكننا لن نتخلى عن مقدساتنا، وهذه الأرض لن تكون إلا لنا ولن تكون إلا لشعبنا.

وشدد البطش على أن موازين القوى الدولية ستتغير يومًا ما لمصلحة شعبنا ولمصلحة قضيتنا والمرابطين في غزة والقدس والضفة وفي كل مكان، مؤكدًا أن فلسطين لا تقبل القسمة مع أحد، وموازين القوة لن تبقى إلى الأبد لمصلحة الاحتلال، وستتحول يومًا لمصلحة شعبنا.

وطالب البطش بضرورة الإعلان بصوت عالٍ بسحب الاعتراف بالكيان، والخروج من نفق التسوية السياسية التي لم نجنِ منها سوى الويلات لشعبنا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام دعا زعيم المعارضة "الإسرائيلية" يائير لابيد، إلى رحيل حكومة بنيامين نتنياهو، بعد الهجوم الذي نفذته القوات المسلحة...