الإثنين 17/يونيو/2024

البرغوثي: استهداف الحركة الطلابية لن يثنيها عن نصرة القضايا الوطنية

البرغوثي: استهداف الحركة الطلابية لن يثنيها عن نصرة القضايا الوطنية

استنكر القيادي في حركة “حماس” جاسر البرغوثي اقتحام قوات الاحتلال لجامعة بيرزيت، واعتقال وإصابة عدد من منسقي الكتل الطلابية والطلبة.

وأكد القيادي البرغوثي أن الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت قدمت نموذجًا للوحدة الوطنية في نصرة القضايا الوطنية والتأثير فيها، مشيرًا إلى أن اعتقال الطلبة من مختلف الكتل جاء بعد مشاركتهم في خيمة التضامن مع الأسير المريض في سجون الاحتلال ناصر أبو حميد.

وشدد البرغوثي على أن استهداف الاحتلال المستمر للحركة الطلابية في بيرزيت وجامعات الضفة لن يثنيها عن مواصلة دورها الريادي في الدفاع عن القضايا الوطنية، وفي مقدمتها قضية الأسرى.

وأشاد البرغوثي بدور الحركة الطلابية وعملها المشترك في خدمة القضايا الوطنية، عادًّا أنها إحدى الركائز المهمة في مواجهة الاحتلال ومشاريعه في الضفة.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قبل عصر اليوم الاثنين، حرم جامعة بيرزيت، وأطلقت النار على الطلاب، وأصابت واختطفت عددا منهم، منهم منسقو كتل طلابية وطلبة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...