الأحد 29/سبتمبر/2024

صحيفة يابانية تكشف موعد إقامة أولمبياد طوكيو

صحيفة يابانية تكشف موعد إقامة أولمبياد طوكيو

كشفت صحيفة يوميوري اليابانية اليوم الخميس أإن اللجنة الأولمبية الدولية تنسق مع الاتحادات الرياضية المختلفة لإقامة أولمبياد طوكيو ما بين تموزيوليو وآب أغسطس 2021 وتأمل في التوصل لقرار نهائي في غضون شهر.

وقال جون كوتس رئيس لجنة التنسيق باللجنة الأولمبية الدولية لأولمبياد طوكيو  للصحيفة: “يجب إقامة الألعاب ما بين بطولة ويمبلدون لكرة المضرب التي تنتهي في منتصف تموزيوليو 2021 وأميركا المفتوحة التي تنطلق في نهاية آبأغسطس. نريد التوصل لقرار في غضون أربعة أسابيع”.

وأوضح كوتس،وهو أيضًا رئيس اللجنة الأولومبية الأسترالية للصحيفة اليابانية أنه يأمل في اتباع الترتيبات نفسها وفقا للخطط في العام المقبل،ومن بينها إقامة الماراثون في مدينة سابورو بدلًا من طوكيو لتفادي ارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت اللجنة الأولمبية الأسترالية التقرير الذي نشرته يوميوري، وأبلغت رويترز في بيان أن كوتس، “عرض وجهة نظر لكنه أكد أن هناك مجموعة من الخيارات المطروحة أمام الجنة الأولمبية الدولية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...